ما هو معدل نجاح التلقيح الصناعى والحقن المجهرى؟ 2

أغسطس 4, 2020
أغسطس 4, 2020 admin

ما هو معدل نجاح التلقيح الصناعي ؟
ويتوقف احتمال أن تؤدي دورة الإخصاب الأنبوبي إلى الحمل على عدد من العوامل ، منها::

عمرك. كلما كنت أصغر كلما كان معدل نجاحك في الوريد الأجوف السفلي أفضل ، خاصة إذا كنت تحت 35. هذا لأنه كلما كبرت في السن كلما قل إستجابة مبايضك للعقاقير المحفزة للهرمونات ما هو أكثر من ذلك, كنت من كبار السن ، وانخفاض جودة البيض عموما (رغم أن هناك استثناءات) ، مما يعني صعوبة زرع في الرحم. على الرغم من أنه يمكن أن تكون معقدة لحساب ذلك ، وإليك تفصيل التقريبي احتمالات ولادة حية في دورة العلاج على أساس السن و استخدام المرأة نفسها البيض:

بالنسبة للنساء دون سن 35: 53.9 في المائة
بالنسبة للنساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 35 و 40: 26-40. 2 في المائة
بالنسبة للنساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 41 سنة فما فوق: 3.9 في المائة و12. 6 في المائة
إحتياطي المبيض الخاص بك كلما كان الإحتياطي المبيض أفضل (عدد البيض الأسمدة عالية الجودة تركت في مبايضك, الحقن المجهرى ) ، كلما كانت فرص نجاح IVF أعلى

عملية الحقن المجهرى بالتفصيل فى مصر

 

.

 

أنابيب فالوب الخاصة بك كلما كانت أنابيب فالوب أكثر صحة كلما ارتفعت معدلات نجاحك في الوريد الوريدي النساء حقن مجهرى  مع مملوءة بسائل انسداد في واحد أو كلا فالوب (يسمى موه البوق) وانخفاض معدلات النجاح ، على الرغم من الإخصاب في المختبر يتجاوز قناة فالوب تماما. إجراء بسيط يسمى استئصال السالبينغ قبل محاولة حقن وريدي يمكن أن يزيد من احتمالات نجاحك.

أسلوب حياتك كلما قل صحة أسلوب حياتك (قل أنك تدخن ، أو أنك بدين أو ناقص الوزن) ، كلما قل حظوظك في نجاح الحقن المجهرى 

ضعي في اعتبارك أن عيادات الخصوبة المختلفة لديها معدلات نجاح متفاوتة. وتقوم جمعية التكنولوجيا الإنجابية المساعدة ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية حقن مجهرى  منها بتتبع معدل الحمل والولادة الحية في العيادات ونشر النتائج على الإنترنت ، حتى تتمكن من زيادة معدل نجاح عيادتك المرتقبة قبل التوقيع على علاجك.

Contact

احجز موعدك الآن

نرحب بكم للتواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أي خدمة من خدماتنا

الخريطة

الاتجاهات

العنوان

٣٤ شارع الحجاز ميدان المحكمة مصر الجديدة

الهاتف

+2011285117117

CALL: 011285117117

Contact